الأربعاء، 6 مايو 2009

الهجرة إلى أمريكا

باسم الله الرحمان الرحيم


في بداية الأمر تكونت في رأسي فكرة الهجرة للدراسة في أمريكا , وبدأت الفكرة تكبر يوما وراء يوما , حتى أصبحت شغلي الشاغل . كانت الهجرة إلى أمريكا بالنسبة لي أكثر من حلم , فكنت أتداول على الذهاب إلى مقاهي الانترنت وأبحث في هذا الموضوع , حتى ادخلت الانترنت الى جهازي , مما سهل علي الأمر وكثرت بحوثي في الانترنت , إلى أن حققت حلمي وهدفي وأكملت دراسة في جامعة كاليفورنيا والحمد لله .


لقد مررت بتجربة لن أنساها طول حياتي , لقد مررت بفترة لم أجد فيها عدة معلومات ترشدني في هذا الأمر , وبما أن العالم العربي الآن كثرت اهتماماته في هذا الجانب , قررت أن أوقم بهذه المدونة للجميع لأنصحكم وأضع بعض خبراتي للفائدة .


أول مشكلة واجهتني :


بالطبع أول مشكلة واجهتني هي المشكلة المادية , لأن تكاليف الدراسة في أمريكا غالية جداااااا ولا يمكنني تحملها أبدا , فكنت أبحث في الانترنت عن جمعيات وجامعات ومنضمات تعطي منح دراسية ومساعدات مالية للدراسة في أمريكا , بحث , وبحثت ,,,,, ولكن دون جدوى , كلها لمساعدة الأمريكين وليست لمساعدة الأجانب ,


جربت العديد من الأفكار . . . ولكن دون جدوى


إلى أن وصلت واقتنعت بفكرة أن المال ان لم تتكلف بك دولتك الأم , أو ان لم تكن أنت غنيا , فلا تحلم بالدراسة في أمريكا .


جعلني هذا الأمر احزن كثيرا , حتى امتنعت عن الأكل , وظهرت علامات التعب والانهيار على جسمي .


واصلت البحث في الانترنت عن سبل الحصول على المال , حتى وصلت للطريقة الصحيحة والحمد لله , لقد وجدت موقعا يعلمك كيف تربح المال من الانترنت , وقد اتبعت تعليمات الموقع ودروسه بالتفصيل , حتى جائتني الشيكات الواحد تلو الآخر , امتلكت مبلغا معتبرا من المال يمكنني من الذهاب الى أمريكا والدراسة على نفقتي , بل حتى أعيش ملكا في أمريكا , نعم كل هذا من الانترنت وبالمجان . والموقع به أكثر من عشر لغات وقد أضاف اللغة العربية حديثا لذا يمكنك زيارة الموقع والتعلم باللغة العربية : http://www.yello.comze.com/ar-index.htm


أخي هدفك الآن هو الحصول على المال ثم الذهاب الى أمريكا وتحقيق حلمك , ان شاء الله سأضع بعض الصور والفيديوهات لي وأنا في أمريكا .